نحنُ قدركم.. فعجِّلوا به

هذا ما كتبته في الأيام الأولى من العدوان، وهذا ما أثبتته جميع الوقائع والحقائق إلى الآن، وهو السبب الرئيسي لعدوانهم، وما لم ولن يستطيعوا دفعه مهما بذلوا في سبيل ذلك من أثمان..
ولأجل هذا فليصرخ اليمانيون غداً بصوتٍ واحد يسمعه العالم ويعيه الأعراب ويدرك ألّا مفر منه الصهاينة والأمريكان..

(نحنُ قدركُم.. فعجِّلوا به)

د.#أسماء_الشهاري

من حق أمريكا أن تخاف .. ومن حق إسرائيل أن ترتعب.. نعم من حقهم أن يتآمروا.. وأن يحشدوا.. وأن يتحالف معهم من يخافونهم و يعبدونهم من دون الله..

نحن اليمانيون نمثل خطراً حقيقياً وتهديداً وشيكاً للعدو الغاصب.. وللأنظمة الديكتاتورية...

اليمن الدولة الفقيرة والمنكوبة و المستضعفة كما يراها كل العالم تقريباً هي التهديد الأقوى إن لم يكن الأوحد على الكيان الصهيوني الغاصب..

صحيح أن اليمن تمثل مطمعاً لدول الإستعمار والاستكبار بكل ما تمتلك من مميزات جغرافية و ثروات هائلة متعددة..و صحيح أن هناك مخطط لشرق أوسط جديد.. لكن هذه ليست هي الأسباب فقط لتكالب الأعداء عليها وسعيهم لغزوها واحتلالها، بل قد يكون السبب الأهم هو أن اليمن هي الخطر الحقيقي على هذه الدول..
لا تستغربوا من هذا الكلام.. نعم فإن ذلك الأشعث الأغبر حافي القدمين والذي لا يمتلك سوى سلاحه الشخصي غالباً هو أشد خطراً على إسرائيل من القنابل النووية و الأسلحة الأكثر فتكاً وتدميراً، وإسرائيل و أمريكا تعرف ذلك جيداً.. وهي بكل ما تفعله إنما تسعى لتستبق الأحداث.. وأن تنال منه قبل أن يصل إليها.. فهو يهدد وجودها وهو من قد يحول بينها وبين تحقيق أهدافها في كل المنطقة..

فرجال اليمن معروفين ومشهورين بشراستهم في القتال ومعروفين ببأسهم وبقوتهم منذ الأزل.. هم أيضاً أهل الإيمان والحكمة.. وهم الناصر الأول للإسلام وهم الأكثر حمية وغيرة على كل المقدسات الإسلامية.. و الأكثر إنتماء لأمتهم فهم أصل العرب و وطن العروبة الأول وقد وضعوا القدس وفلسطين أمام أعينهم بقوة، وهم الأكثر تمسكاً بتعاليم دينهم وقرآنهم والذي رجعوا إلى تعاليمه ونهجه بشكل قوي وملفت لكل العالم.. وأعداء الإسلام يعرفون جيداً ما معنى أن ترجع أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم إلى القرآن وتمشي على نهجه..

لكن ما لا يعرفونه هو أن كل ما يقومون به بقصد كسر شوكة هذا الخطر المحدق بهم والذي يؤرق مناهم ويقض مضاجعهم إنما يزيد من قوتهم ويزيد من سرعة وصولهم إلى مرماهم.. وأنه ستكون له نتائجه السلبية عليهم ومنها أنهم سيكونون السبب الأقوى في تلاحم اليمنيين وتوحدهم وذوبان كل الخلافات الثانوية بينهم شمالاً وجنوباً، وسيكون اليمن هو المنارة لكل الدول العربية والإسلامية والذي منه ستنطلق شرارة التغيير الأولى في كل المنطقة.

إنَّ السيناريو المتوقع بعد فشل الأيادي الأمريكية في كسر شوكة اليمنيين و إخضاعهم هو أن تتدخل أمريكا نفسها بشكل مباشر وتستخدم العنف والقوة المفرطة بأسلحتها الفتاكّة هي وحلفائها لتحقق ما عجز عملائها عن تحقيقه.. لكنها لا تعرف أنه مهما فعلت لتغير أفكار هذا الشعب و تحرفه عن اهتماماته فهي إنما تزيد من قناعاته تلك، فمهما فعلت وستفعل فإن ذاك اليمني عين له على اليمن وعين على فلسطين، قلبه في اليمن و روحه ترفرف حول القدس..

ما لا يعرفونه حتى وإن كانوا يتوقعون الهزيمة أو أعماهم عنها غرورهم وكبرهم أنها ستكون هزيمة نكراء وأنهم لن يلبثوا طويلاً، وأنهم مهما أمعنوا في القتل و الإجرام فإنما هم يعجلون على أنفسهم ما يخشون حدوثه.. لأن اليمني لا ينسى ثاره و لأنه يحارب حتى بأنيابه وأظفاره.. وحتى إن دفن تحت تراب أرضه الطاهره تظل روحه تقاتل ودمائه تتفجّر براكين من تحت الأرض لتزلزل عروش المستكبرين وتجتثهم و تحيلهم وأحلامهم إلى سراب.

إنَّ سقوط هيبة أمريكا في اليمن لن يكون كما حدث في غيرها من الدول، وسيلاحقها الذل والعار وستندم ندماً شديداً على تجرأها لغزو أرضه المقدسه، وستتمنى لو أنها فكرت ألف مرة قبل أن تصنع من اليمن البلد الفقير المحاصر المنكوب أسطورة و قبل أن تصنع من نفسها مسخرة وأضحوكة للعالم ككل وإنَّ غداً لناظره قريب؛؛؛

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#منظمة_الأمم_الوحشية

قبسات ضياء في رحاب الصادقين الأوفياء..

مسيرات اليوم.. زحوفات الغد