تصريح لصحيفة المسيرة

تصريح للناشطة الإعلامية #أسماء_الشهاري في الاستطلاع الذي أجرته صحيفة المسيرة، أمس الجمعة، العدد(1039)، حول تصعيد العدوان الأمريكي السعودي التي استهدفت أهدافاً مدنية وتجمعاتٍ سكانية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات.

#جنون العدوان يُسعد اليمنيين ويبشر بسقوطهم المدوي:
فيما تؤكد الناشطة الإعلامية أسماء الشهاري أن الشعب اليمني عندما يشاهد الضرب الهستيري وبالأخص على عاصمة الصمود والشموخ صنعاء، فإنه يبتسم رغماً عن كل شيء؛ وذلك كونه يعلم يقيناً أن السعودية تفقد صوابها عقب كل صفعة موجعة ممن تولى على عاتقه مهمة ردها إلى صوابها وتعليمها الأدب بعد أن تخلّت عنه وعن دينها.
وتقول الشهاري لصحيفة المسيرة: " إنّ ضربة أرامكو بجدة كانت موجعة للغاية، من حيث الهدف والتوقيت والدلالات"، مضيفةً: "استهداف العاصمة صنعاء بأكثر من 17 غارة، دليل على مدى التخبط الذي وصل إليه دول تحالف العدوان، فهي كعادتها تقصف المقصوف وتدمر المدمر".
وتؤكّد "أن الإنسان اليمني هو الهدف الأول والأخير لدول العدوان، وبالأخص النساء والأطفال"، مُشيرةً إلى"أن استهداف محطة أرامكو يأتي في إطار الرد المشروع وتنفيذاً للأهداف الـ (300) التي أعلن عنها متحدث القوات المسلحة يحيى سريع".
وتبين الشهاري أن القوات المسلحة لن تسكت على تصعيد السعودية، وأنها سترد خلال
الأيام القادمة بعمليات عسكرية استراتيجية داخل العمق السعودي بما تفقده صوابه، مردفةً بالقول:" العدوان سيفشل تماماً مهما طغى وتجبر وارتكب الحرمات وسفك الدماء، وإن الذي لم يجنه الطغاة في ست سنوات، لن يتمكّنوا من تحقيقه ولو استهدفوا في اليوم الواحد بمئات الغارات، وإن العاقبة للمتقين".
وترى أن الانتصارات العظيمة التي يسطرها المجاهدون في مختلف الجبهات أذهلت دول تحالف العدوان وجعلته يعيش في حالة هيستيرية وتخبط عجيب، مختتمةً تصريحها بالقول: "من يتولّى الله ورسوله ويمتثل لأوامر أعلام البيت يكون النصر حليفه".
http://T.me/a_alshahari

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#منظمة_الأمم_الوحشية

قبسات ضياء في رحاب الصادقين الأوفياء..

مسيرات اليوم.. زحوفات الغد